أصبح اللصوص أذكياء ، ويعملون بطرق تمنع التقاطهم أمام الكاميرا. تعد الكاميرات الأمنية العادية من الأجهزة الواضحة جدًا التي تتيح لك رؤية المكان الذي يتم توجيه العدسة إليه بالضبط في جميع الأوقات ، ولكن من الصعب تحديد كاميرا الأمان المقببة ، مما يجعل من المستحيل على اللصوص الهروب من تسجيل الكاميرا عند اقتحام المنزل أو المكتب .

شركات تركيب كاميرات المراقبة في ابوظبي - إميرتيك - سمارت كونكشن | ماي بيوت

يتم تثبيت كاميرات المراقبة في السقف على عكس العديد من الكاميرات الأخرى التي يتم وضعها على مسافات مختلفة في جميع أنحاء المنزل. يُعد الوضع المُثبَّت بالسقف مثاليًا ، مما يجعل من الصعب على اللصوص اقتلاعه من الحائط وأيضًا ضمان أن الكاميرا الواحدة يمكنها التجول في الغرفة بأكملها في جميع الأوقات. كاميرات مراقبة لاسلكية

غالبًا ما تأتي هذه الكاميرات مع غلاف مقاوم للتخريب. اللصوص لديهم الكثير من الحيل في سواعدهم ، إذا جاز التعبير. لقد تعلموا كيفية الهروب من العين الساهرة للكاميرا الأساسية ، والعمل حول المكان الذي تشير إليه الكاميرا. لقد تعلموا أيضًا تقنيات إزالة الكاميرات قبل كسرها ودخولها. مع كاميرا القبة الأمنية ، يتم تقليل هذا الخطر بشكل كبير مع الغلاف الذي يعتبر مقاومًا للتخريب تمامًا ، مما يجعل من المستحيل عليهم فك الأسلاك وإزالة الجهاز من السقف.

فائدة أخرى لكاميرا مراقبة القبة هي الغلاف الزجاجي المدخن الذي يجعل من المستحيل تحديد الاتجاه الذي تشير إليه الكاميرا في أي وقت. يمكن لهذه الكاميرات أن تشير بأي زاوية 360 درجة ، مما يعني أنه يمكنك اختيار المكان الذي تريد أن تشير إليه الكاميرا ، مما يجعل من المستحيل على اللصوص معرفة ما إذا كانت الكاميرا تراقبهم وهم يشقون طريقهم عبر منزلك.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من الخيارات المتاحة حيث تحتوي الكاميرا على مستشعرات وستلتقط الحركة ، سواء كانت قطتك تشق طريقها عبر غرفة النوم أو لديك شخص يمشي في الغرفة. ستلتقط هذه الكاميرات الأمنية المقببة الحركة وتتبعها ، مما يجعل من الصعب على اللصوص تحديد نوع النظام لديك وما إذا كنت تشاهدهم بالفعل على تسجيل أثناء تحركهم في المنزل.

يختار الآلاف من مالكي المنازل الكاميرا الأمنية المقببة نظرًا لحجمها الصغير. إنها صغيرة الحجم وتأتي بألوان مختلفة ، مما يتيح لك دمجها بسهولة في أي غرفة في منزلك. نظرًا لحجمها فإنها لا تتغلب على المساحة وعلى الرغم من وجودها في السقف ، فإنها لا تفسد جماليات الغرفة بأي شكل من الأشكال.

By admin

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *